شركة تنظيف كلين لايف ابها 

شركة تنظيف كلين لايف ابها

شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life لم تتوانى خلال سنوات خبرتها المضنية على مر 15 عام، أن تطور كل مستحدثات تنظيف المنشآت السكنية والتجارية لديها، ليحصل عملائنا على نتيجة تعقيم وتطهير لمنازلهم وشركاتهم 100%.

كما تقدم شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life افضل staff خدمة عملاء على مدار 24 ساعة، لتوفير كل خدمات شركة كلين لايف ابها لكل مدن وأحياء المملكة العربية السعودية، كما نقدم كافة خدمات التنظيف سواء المنازل والفلل والمساجد والمكاتب والشركات وغيرها من الأماكن الأخرى، ستحصلون من خلال شركة كلين لايف ابها على خدمات مميزة في مقابل أسعار مخفضة بتسبة 30%، ومن بين الخدمات الإضافية الأخرى تنظيف الخزانات.

مميزات شركة تنظيف كلين لايف ابها 

تتميز شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life بمجموعة من المميزات، التي جعلتها واحدة من أفضل شركات تنظيف منازل بابها، التي يمكنك التعامل معها، ومن بين تلك المميزات التالي:-

1.سرعة في التنفيذ

  • يتبع فريق العمل في إتمام تلك المهمة خطة ممنهجة ومنظمة للوصول إلى أفضل النتائج المطلوبة، وذلك في أسرع وقت 

2.افضل عمالة فلبينية تنظيف منازل ابها

  •  حرصنا في كلين لايف على اختيار عمالة فلبينية، يمتلكون خبرة ومهارة في تنفيذ مهمات التعقيم والتطهير، بالدقة والكفاءة والخبرة في تقديم تلك الخدمة، مما يجعل كلين لايف هي الخيار المثالي للعملاء الذين يبحثون عن نظافة مثالية، كما يمتلك العمالة الباكستانية في تنظيف شقق ومجالس ابها مهارة استخدام كافة أنواع الأجهزة الحديثة.

3.عرض كلين لايف على خدمات نظافة الأثاث المنزلي

  •  يساهم الاستعانة بخبرات كلين لايف ابها في الحصول على افضل درجة نظافة، بجانب استخدام الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة في تنظيف الشقق، والكنب، السجاد، المفروشات، وجمامات السباحة، والتي تتميز بفاعليتها في عمليات التنظيف.
  • نمتلك في شركة كلين لايف clean life بابها لدينا القدرة على الوصول إلى أدق الأماكن وتنظيفها، والتي يكون من الصعب الوصول إليها بالطرق التقليدية، من خلال الأجهزة التي تعمل بالبخار.

4.افضل منظفات مستوردة

  •  تستعين شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life بأدوات نظافة مستوردة من الخارج، حتى تكون ذات فاعلية كبيرة، في القيام بمهمة التنظيف، والوصول إلى النظافة المثالية التي يرغب العميل الحصول عليها، وتلك المنظفات مرخصة، وتابعة لمواصفات الجودة والصحة العالمية.

5افضل خدمة عملاء: 

  • تمتلك الشركة مجموعة من خدمة العملاء الذين يتميزون بالدقة والكفاءة والأسلوب المميز في الرد على استفسارات العملاء والإجابة عليهم وتقديم الحلول والمساعدات بشكل دوري طوال الوقت حيث أن فريق خدمة العملاء متوفر خلال ٢٤ ساعة من أجل الرد على العملاء. 

6.أرخص سعر تنظيف في السعودية:

  • الأسعار التي تقدمها شركة تنظيف كلين لايف ابها تتميز بأنها أسعار مخفضة مقارنة بالأسعار التي تقدمها الشركات الأخرى المنافسة التي تعمل في نفس مجال التنظيف بالبخار، وتعتمد الشركة خلال تحديد الأسعار الخاصة بها على مجموعة من العوامل وأهمها مساحة الأماكن المراد تنظيفها وأنواع المنظفات والأجهزة التي يتم استخدامها.
  • وتهتم الشركة بعمل عروض وخصومات بشكل دوري حتى يتمكن العملاء من الحصول على الخدمات بأسعار مخفضة

اقرا كذلك شركة تنظيف كلين لايف خميس مشيط

رقم شركة كلين لايف ابها متخصصة في التنظيف العميق للأثاث المنزلي

شركة تنظيف كلين لايف ابها

شركة تنظيف كلين لايف ابها

تواصل معنا على رقم شركة تنظيف كلين لايف ابها لتحصل على كل خدماتنا في التنظيف للبيوت، والشقق، المنازل، الفلل، المجالس، وواجهات المباني، كما يمكنك التواصل معنا من خلال عدة طرق ووسائل آخرى، ومن بينها ما يلي:-

 1.صفحات السوشيال ميديا: 

  • يمكنك التواصل معنا عبر صفحات سوشيال ميديا شركة كلين لايف للتنظيف ابها ،سواء على فيسبوك أو انستغرام وغيرها، بحيث يتمكن العميل من الوصول إلى الشركة، والحصول على الخدمات المميزة التي تقدمها.

2.البريد إلالكتروني:

  •  يمكن للعملاء الحصول على تنظيف الشقق، الفلل، والشركات، السجاد، من كلين لايف ابها عبر إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بنا، وسوف نجيب عليه على الفور بأهم العروض والخدمات التي نقدمها.

3.التواصل على ماسنجر شركة كلين لايف للتنظيف ابها : 

  • الماسنجر هو أحد الطرق التي يلجأ إليها العملاء للتواصل مع شركة كلين لايف لتنظيف حمامات السباحة ابها، والحصول على الخدمة من خلال إرسال رسالة عبر الماسنجر، وسيتم الرد عليه من فريق الدعم الفني المتوفر طوال اليوم حتى يقوم بالرد على العميل.

4.زيارة مقر شركة كلين للخدمات المنزلية ابها:

  •  يمكن لعملائنا الاعزاء التفضل بزيارة مقر شركة تنظيف كلين لايف ابها، والتعرف على كافة خدمات النظافة العامة، وتنظيف خزانات المياه، غسيل مكيفات بارخص اسعار، وكذلك يمكنه الإتفاق على أسعار شركات تنظيف المنازل ابها، وتحديد موعد مع الشركة لإرسال مندوب لمعاينة المكان وتحديد الموعد المناسب للحصول على الخدمة.

تابع كذلك شركة تنظيف كلين لايف الاحساء

شركة تنظيف شقق بابها _ شركة تنظيف منازل بابها

تعتمد شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life على مجموعة ماهرة ومدربة من العمالة الفلبينية، حيث أن الكثير من العملاء يبحثون عن العمالو المتخصصة، والتي تتميز بعدة مميزات من بينها التالي:-

  • جودة تنظيف: تتميز العمالة الفلبينية لدينا بتقديم الخدمات الخاصة بها بشكل متقن واحترافي، بحيث يحصل العميل على نظافة مثالية، ويقوم بإتقان كافة الخدمات التي يقدمها.
  • أمانة: الأمانة من الصفات الرئيسية لعمالة افضل شركة تنظيف منازل شقق فيلات خزانات مجالس موكيت سجاد ابها،  حيث أنهم يحافظون على كافة الممتلكات الموجودة في المكان، والخدمات التي يحصل عليها العميل يمكنه الحصول على باقات خاصة بها سواء باليوم أو الشهر.
  • صدق: حينما يتفق العمال مع العميل على موعد يكونون صادقين فيه ويصلون في الوقت المحدد، وكذلك تقديم الخدمة بنفس الطريقة التي تم الإتفاق عليها.
  • قدرة استخدام تقنيات: يعتمد العمال على أجهزة حديثة ومتطورة في إنجاز تلك المهمة مثل جهاز البخار النفاث سوبر كلينر، جهاز البخار الجاف، وذلك بسبب خبرتهم الطويلة في هذا المجال والتي تمكنهم من استخدام تلك الأجهزة بسهولة، ومن بين تلك الأجهزة جهاز البخار Thane H2O HD، جهاز البخار ، Bissell®-Steam-Shot   جهاز البخار  PoltiVaporetto Pocket
  • التزام بمواعيد التنفيذ: تلتزم الشركة بتسليم العميل المكان الذي تم تنظيفه  في الوقت المحدد الذي تم الإتفاق عليه دون تأخير، وذلك لأن الالتزام بالمواعيد من المعايير التي يبحث عنها العملاء خلال الاستعانة بشركة تنظيف.
  • سرعة في الأداء: يتم وضع خطة ممنهجة بشكل جيد ويتم توزيع العمال بحيث يتم إنجاز تلك المهمة بشكل سريع، حيث أن العمالة مدربة بشكل جيد وعلى مستوى عالي من الخبرة للقيام بمهمة تنظيف المنازل والفلل وكذلك القصور.

تجاربكم مع كلين لايف ابها 

من بين تجارب العملاء الذين تعاملوا مع شركة تنظيف كلين لايف ابها ذكر بأن الشركة قدمت العديد من الخدمات الخاصة بها في العديد من المناسبات الخاصة بهذا العميل، وكانت تجربته معهم في كل مرة إيجابية.

وأكثر شئ جذب انتباه العملاء إلى شركة تنظيف كلين لايف ابها هو دقة التفاصيل واهتمامهم بها، وكان فريق العمل ودود ومحترم، وأثناء تلك التجارب تأكد من جودة الخدمات بالإضافة إلى المصداقية في التعامل، وقد حصل على جميع الخدمات بالطريقة التي يرغب بها، ليس هذا فحسب ولكنه اكتشف أن كلين لايف تستعين خلال مهمتها بمجموعة من المنظفات الآمنة والصديقة للبيئة، والذي ساهم في جعل الهواء داخل المنزل صحي.

كما ذكر انه يشعر بالرضا تجاه تجربته التي خالها مع شركة كلين لايف، وقدم نصيحته إلى العملاء الآخرين الذين يبحثون عن شركات تنظيف ثقة بالإسراع في تجربة الخدمات التي تقدمها الشركة. 

منتجات شركة كلين لايف ابها 

توفر شركة تنظيف كلين لايف ابها عدد كبير من المنتجات التي تتميز بجودتها العالية، وجميع تركيبات تلك المنظفات آمنة بالتالي فهي أفضل خيار بالنسبة للعملاء، والهدف من توفير تلك المنتجات هو توفير الاحتياجات التي يبحث عنها العميل، ومن بين تلك المنتجات التالي:-

  • توفر كلين لايف خميس مشيط خدماتها للشركات والمنازل، عبر فريق من عمال النظافة و المنظفات المنزلية المستخدمة في الحصول على نظافة مثالية للعديد من الأسطح داخل المنزل مثل تنظيف الأرضيات وأيضًا المطابخ والحمامات، والتي تساهم في تنظيف وتعقيم الأسطح والتخلص من الروائح والبقع والبكتيريا الموجودة بها.
  • كما توفر شركة تنظيف بالبخار ابها منتجات تتعلق مهمتها في تنظيف الزجاج وأيضًا المرايا بشكل مميز وعلى قدر عالي من الكفاءة حيث أنها لا تترك بقع، ولكنها تساعد في وصول تلك الأسطح إلى بريق ولمعان كما يرغب العميل.
  • ليس هذا فحسب ولكن من بين المنتجات التي تقدمها الشركة منتجات تنظيف الملابس والمبيضات وكذلك المنعمات والتي تتميز بجودتها في المحافظة على الأقمشة ونظافتها.

اقرا كذلك شركة تنظيف كلين لايف بالجبيل

خدمات شركة كلين لايف ابها 

تقدم شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life العديد من الخدمات المتخصصة في تلميع وتنظيف حمامات وواجهات المنازلد التي تتميز بالجودة والكفاءة العالية، وتتمثل تلك الخدمات في التالي:-

1.ارخص سعر تنظيف مجالس بابها

  •  تستعين شركة تنظيف كلين لايف ابها بماكينات تعمل بالبخار من أجل تنظيف المجالس والحصول على النظافة المثالية، يتجه فريق العمل إلى تنظيف المجالس بطريقة احترافية من خلال ازالة الاتربة والبقع مستخدمين المكنسة الكهربائية، وأجهزة تعمل بالبخار.
  • ذلك يساعد في شعور العملاء بالراحة تجاه النظافة التي حصلوا عليها، يعد هذا النوع من التنظيف هو الأقوى والأسهل والأسرع للحصول على نتائج مثالية خلال وقت قصير.
  • السعر الخاص بتنظيف الستائر هو 100 ريال سعودي.
  • في حين أن تنظيف النوافذ يبلغ سعرها 40 ريال سعودي.
  • كذلك فإن السعر الخاص بتنظيف مرتبة السرير من قبل الشركة هو 100 ريال سعودي.
  • تنظيف الجلسة العربية يصل سعرها إلى 35 ريال سعودي للمتر.
  • تنظيف دورات المياه من قبل فريق عمل الشركة يصل سعره إلى 150 ريال سعودي.
  • أيضًا فإن سعر تنظيف الأرضيات يبلغ 7 ريال سعودي.
  • ويبدأ سعر تنظيف المطبخ من 500 ريال سعودي.

2.شركة كلين لايف ابها تنظيف فلل

  • نقدم في شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life خدمات النظافة بشكل كامل لغرفة النوم، والصالون، والمجالس، والكنب، والسجاد، حيث نمتلك أجهزة متطورة تساهم في التخلص من الغبار والأتربة العالقة بالمفروشات والأرضيات.
  • كما يوجد لدينا أجهزة تعمل بالبخار حتى يتم المحافظة على المنزل، من الإصابة بالحساسية أو تجمع الحشرات والبكتيريا به، كما نقدم

3.تنظيف كنب

  •  بإستخدام أفضل المنظفات والأدوات والمعدات الحديثة المستوردة من الخارج للحفاظ عليها من التلف، والتي لا تتسبب في إحداث أضرار بصحة الإنسان، حيث يقوم فريق العمل باستخدام المنظفات التي يمكنها إزالة البقع العالقة في الكنب وتفتيتها، وبالتالي يساعد في وصول الكنب إلى أفضل نظافة سواء كان مصنوع من القماش أو الجلد.

4.شركة تنظيف سجاد كلين لايف ابها

  •  تنظيف السجاد والموكيت، وتجفيفه وتعقيمه بأجهزة تعمل بالبخار، واستخدام المعطرات التي تدوم لفترات طويلة، مما يجعله يبدو مثل الجديد، تستخدم أيضاً معدات تنظيف تعمل بالرغوة، بالإضافة إلى معدات تعمل على شفط الرغوة الجافة، تستعين الشركة بمنظف يتميز بالجودة العالية.
  • فرش تنظيف متعددة الاستخدامات والأحجام، وتستطيع تلك الفرش تنظيف بعض البقع التي لا يمكن رؤيتها.
  • استخدام عطور فرنسية، وذلك لثباتها العالي، حتى تدوم في السجاد لفترات طويلة، وتجعله رائحته رائعة.

3.شركة كلين لايف نظافة عامة مكافحة حشرات وتعقيم ابها

  •  تقدم شركة كلين لايف للتنظيف ابها مجموعة كبيرة من الخدمات في مكافحة الحشرات بكل أنواعها، سواء السمك الفضي، او البق، أو القراد، بمجموعة من المنظفات المخصصة للقيام بتلك المهمة، وذلك من أجل الحفاظ على نظافة المكان من التعرض للتلف، كما أن الشركة تقوم بالتخلص من كل الشقوق وسدها، ومن ثم يتم تعقيمها وتعطيرها بأفضل المنتجات.

4.تنظيف حمامات سباحة 

  • توفر شركة تنظيف كلين لايف ابها خدمة تنظيف المسبح والتخلص من الأتربة والأوساخ العالقة به، بحمض الهيدروكلوريك المخفف من أجل غسل أرضية المسبح وكذلك الجدران وتنظيفها جيدًا، واستخدام مواد تنظيف وتطهير وتعقيم مستوردة من الخارج بإمكانها القيام بتلك المهمة بأفضل طريقة.

خطوات العمل في شركة كلين لايف للتنظيف بابها

تنظيف وتعطير المجالس، شركة تنظيف كلين لايف ابها

تنظيف وتعطير المجالس، شركة تنظيف كلين لايف ابها

يتبع فريق عمل شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life خطوات منظمة تساهم في انجاز تلك المهمة خلال وقت قصير، وتتمثل تلك الخطوات في التالي:- 

1.تلقي مكالمة العميل

  •  يبدأ العميل بالاتصال بالشركة عبر طرق التواصل التي توفرها الشركة وبالتالي يتم الرد عليه من قبل فريق من خدمة العملاء، وكذلك يتم طلب الخدمة التي يرغب الحصول عليها، ومن ثم يتم تحديد موعد محدد لإرسال فريق المعاينة.

2.إرسال فريق للمعاينة من شركة كلين لايف للتنظيف بابها

  •  يتم إرسال فريق للمعاينة. من بحيث يقوم بمعاينة المكان المراد تنظيفه وتحديد الأدوات والأجهزة التي يحتاج إليها خلال إنجاز تلك المهمة، وبالتالي يتم تحديد عدد الغرف والقطع المراد تنظيفها، وتحديد السعر الخاص بتلك المهمة، وبالتالي في حالة موافقة العميل على تلك الأسعار يتم تحديد اليوم الذي يتم البدء خلاله بتلك المهمة.

3.تحديد يوم للتنظيف

  •  بعد الاتفاق مع العميل على اسعار أفضل شركات التنظيف في ابها كلين لايف، التي يتم تقديمها يتم تحديد يوم يبدأ فيه فريق العمل في مهمة التنظيف، وهذا اليوم يصل فريق العمل إلى مكان العميل في الموعد المحدد ويبدأون في العمل بمجرد الوصول إلى المكان مستعينين بخطة منظمة وأجهزة حديثة ومنظفات أمنة ومستوردة وفعالة.

4.بدا إزالة الغبار بالأجهزة الحديثة 

  •  بعد وصول فريق يبدأون في إزالة كافة الاتربة والغبار مستعينين بأجهزة شفط بالإضافة إلى المكنسة الكهربائية، وتلك الأجهزة تساهم في إزالة الغبار دون إحداث أضرار بالغة ولا تتسبب في إصابة أصحاب المنزل بالحساسية نتيجة هذا الغبار.

5.استخدام مكن غسيل سجاد في شركة تنظيف كلين لايف ابها

  •  تستعين الشركة بمجموعة من أجهزة تنظيف السجاد التي تعمل بالبخار ويكون لديها القدرة على تفتيت وإزالة كافة البقع العالقة به، وكذلك تقوم تلك الأجهزة بتجفيفه وتعقيمه، حيث يتم تحميل السجاد الى مقر الشركة ويتم تصنيفه طبقًا للوزن والحجم الخاص به والذي يتم التعامل مع جميع أنواع البقع الموجودة به ويتم التخلص منها.

6.استخدام مطهرات حمامات سباحة

  •  يستخدم عمال شركة تنظيف كلين لايف ابها مجموعة من المطهرات المستوردة والفعالة والمطابقة لمعاي٩ير الجودة والصحة العالمية والتي بإمكانها تطهير حمامات السباحة والتخلص من البكتيريا والجراثيم الموجودة بداخله مما يساهم في تنظيف حمامات السباحة والاستمتاع بمياه نظيفة بداخله.

اسعار شركة تنظيف منازل بابها 

تختلف اسعار شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life تبعًا لنوع الخدمة التي يريدها العميل الحصول عليها، ولكننا نحرص على تقديم افضل سعر لخدماتنا لنرضي جميع عملائنا، تتمثل تلك اسعار شركة تنظيف منازل بابها فيما يلي:-

الخدمات المتاحةاسعار شركة تنظيف كلين لايف ابها 
أسعار تنظيف الفللتصل إلى 2000 ريال سعودي
أسعار تنظيف الشقةيبلغ 900 ريال سعودي
السعر الخاص بتنظيف طقم الكنبيصل إلى 400 ريال سعودي
أسعار تنظيف الموكيت10 ريال سعودي للمتر الواحد.
أسعار تنظيف الكنبيبلغ 50 ريال سعودي للمتر
التقيم:
مراجعة
نطاق السعر:

 

في ختام مقال شركة تنظيف كلين لايف ابها clean life نكون عرضنا أفضل الخدمات التي تتعلق بخدمات النظافة، للحصول على نتائج رائعة وعلى قدر عالي من الكفاءة المثالية التي يتمناها العملاء، يمكنك التواصل معنا عبر رقم كلين لايف للتنظيف.

 

الاسئلة الشائعة ؟

ما هي قيمة الخصم التي تقدمها شركة تنظيف كلين لايف ابها؟

تهتم شركة تنظيف كلين لايف ابها بتقديم خصومات مستمرة قد تصل قيمة الخصم إلى 40% من قيمة الخدمة التي تقدمها للعملاء مما يساهم في حصول الكثير من العملاء على تلك الخدمة.

ما هي عدد سنوات الخبرة التي تمتلكها شركة تنظيف كلين لايف ابها؟

تمتلك شركة تنظيف كلين لايف ابها خبرة عملية منذ سنوات عديدة يصل عددها إلى ما يزيد عن 20 عامًا بالتالي يلجأ الكثير من العملاء إليها.

ما هي أرقام التواصل مع شركة تنظيف كلين لايف ابها؟

توفر شركة تنظيف كلين لايف ابها مجموعة من الأرقام التي يتمكن العملاء من خلالها التواصل 
لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0533326589
واتس: +966533326589
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0