شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل من أوائل الشركات في المنطقة التي اهتمت بهذا النوع من الخدمات حيث توفر على العملاء التعب الناتج عن فك وتركيب الأثاث، ونقله من بيت أو مكتب لمكان آخر داخل نفس المدينة وبينها وبين المدن الأخرى، تتم خدمة نقل العفش من خلال فريق عمل متكامل خبير فى الفك والتركيب دون التسبب فى إتلاف أو تكسير الأثاث، وتمتلك الشركة سيارات مغلقة ومجهزة لنقل كافة أنواع العفش بأمان تام وفى أى وقت دون تأخير على العملاء وبأفضل الأسعار.

شركة نقل عفش بالجبيل

تعد شركة نقل عفش بالجبيل الخيار الأمثل للأفراد في حالة قيامهم بالانتقال من منزل لآخر أو عند نقل مقر الشركات والمكاتب، حيث تسهل شركتنا أمور نقل العفش من خلال امتلاك فريق عمل من كافة التخصصات مثل النجارين وفنيين الكهرباء وغيرهم من العمال القادرين على فك وتركيب الأجهزة وحملها بأفضل الطرق.

كما توفر الشركة أسطول سيارات مجهز للتنقل فيما بين مدن وضواحي السعودية، وتتميز هذه السيارات بأنها مغلقة ومجهزة من الداخل للحفاظ على الأثاث والعفش وحمايته من الخدش والتكسير، كما توفر شركتنا أوناش لرفع وإنزال الأثاث من وإلى الأدوار العالية فى أسرع وقت وبأمان دون الحاجة لاستعمال السلالم والمصاعد.

كما يقوم فريق الشركة بتغليف الأثاث قبل نقله منعاً للتعرض للتلف أو الأتربة والحشرات خلال رحلة النقل خصوصاً فى المسافات الطويلة، تُقدم خدمات نقل العفش بأعلى درجات الكفاءة والجودة وبأرخص الأسعار فهى مبالغ فى قدر استطاعة الجميع.

شركة نقل أثاث بالجبيل

تعتبر شركة الدمام كلين أفضل شركة نقل عفش بالجبيل حيث توفر جميع خدمات فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية خاصةً المكيفات والسخانات والنجف، كما تقوم بتغليف الأثاث الصينى والأنتيكات بالكرتون المقوى منعاً للخدش والتكسير، وتوفر شركتنا صناديق خشبية كبيرة لوضع العفش بها ونقله بأمان.

ويتم تنفيذ جميع أعمال النقل بأعلى كفاءة بواسطة فريق محترف فى فك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربية ونقلهم بسيارات مخصصة لهذه المهمة، كما يتم تجهيز هذا الفريق بأحدث الأدوات والمعدات والتى من شأنها فك الأجهزة والديكورات بدقة وإعادة تركيبها فى المكان الجديد بنفس الدقة تجنباً للتلف أو الانكسار.

تقدم شركتنا خدمات نقل العفش لجميع مناطق المملكة العربية السعودية خلال أيام العام بما فيها أيام الإجازات والعطلات الرسمية للتسهيل على العملاء تنفيذ طلباتهم في أسرع وقت دون تعطيل، كما يتم تقديم هذه الخدمات بأسعار مناسبة فى متناول أيدى الجميع بجانب تقديم عروض وخصومات مميزة كل فترة.

كما يسهل تواصل العملاء مع شركة نقل عفش بالجبيل من خلال الاتصال بخدمة العملاء والتى بدورها تتلقى طلبات واستفسارات وشكاوى الأفراد فى أى وقت، وتقدم شركتنا شهادات ضمان للعملاء تتحمل على إثرها أى تكاليف فى حالة حدوث تلفيات أو تكسير فى المنقولات خلال عملية النقل.

أدوات شركة نقل عفش بالجبيل

تعد شركة الدمام كلين أفضل شركة نقل عفش بالجبيل إذ أنها توفر الأدوات والمعدات اللازمة لإتمام نقل العفش والأثاث بكل أمان وسلاسة دون حدوث أى تكسير أو خدوش أو تلفيات، ومن أهم ما توفره الشركة من أدوات ما يلى:

  • سيارات مقفلة ومجهزة من الداخل جيداً لنقل الأثاث فيما بين مدن المملكة مهما بلغت المسافة المقطوعة، ويتم النقل بطرق آمنة للمحافظة على الموبيليا و الأجهزة الكهربائية والمصنوعات الزجاجية.
  • تمتلك الشركة أدوات حديثة تسهل من عملية النقل دون خسائر ويتلخص عمل هذه الأدوات فى تغليف الأثاث بمواد مستوردة للحماية من الأتربة، كما يوجد لدى الشركة كرتون مقوى لتغليف المنقولات الزجاجية والخزفية بجانب توفير كرات إسفنجية تُوضع في كراتين الأجهزة الكهربائية منعاً لكسرها.
  • تعتمد الشركة فى نقل العفش على عمال أقوياء لكن فى كثير من الأحيان يصعب فعل ذلك مع الأدوار العالية وثقل المنقولات وضيق المخارج، لذا توفر شركتنا ونش خاص لتنزيل ورفع الأثاث من وإلى أى ارتفاع وقادر على حمل أى شىء مهما بلغ حجمه.

مميزات شركة نقل عفش بالجبيل

  • تسعى شركة الدمام كلين إلى سرعة تنفيذ طلبات عملائها مع الالتزام بالمواعيد المحددة فيما بينهم.
  • تعتمد شركة نقل عفش بالجبيلعلى فريق عمل على قدر كبير من الكفاءة والمهارة فى نقل الأثاث علاوةً على أمانته مما يجعل العملاء مطمئنين بشأن ممتلكاتهم من السرقة أو التكسير.
  • توفر الشركة لفريق عملها أحدث الأدوات اللازمة لفك وتركيب الأثاث والأجهزة الكهربية، وكذلك المعدات التى تسهل من عملية نقل العفش وأهم هذه المعدات الونش والذي بدوره يسهل إنزال ورفع الأثاث بين الأدوار المختلفة.
  • توفر الشركة سيارات محكمة الغلق ومجهزة خصيصاً لنقل العفش لمسافات طويلة دون التسبب فى كسر أو تلف المنقولات، وتتميز هذه السيارات بعددها الكبير والذى يكفى نقل العفش مهما كان حجمه وعدده، كما يسمح هذا العدد بتنفيذ أكثر من مهمة مختلفة فى نفس الوقت وفى أماكن متفرقة.
  • تقدم شركة الدمام كلين خدمات نقل العفش بأسعار متناسبة مع كافة الطبقات الاجتماعية بالمقارنة بأسعار الشركات الأخرى، هذا بجانب العروض والتخفيضات التى توفرها الشركة.
  • توفر الشركة خدمة عملاء متميزة على مدار ال24 ساعة كل أيام الأسبوع حتى يسهل على العملاء طلب الحصول على إحدى خدمات شركتنا دون الحاجة للذهاب إلى مقر الشركة.
  • توفر شركتنا والتى تعتبر أفضل شركة نقل عفش بالجبيلشهادات ضمان تتحمل الشركة من خلالها أى تكاليف عند حدوث تلف أو تكسير فى أى من المنقولات مما يبعث الطمأنينة فى نفوس العملاء بشأن ممتلكاتهم.

أسعار شركة الدمام كلين

بالرغم من الخدمة القيمة التى تقدمها شركة الدمام كلين والتى جعلتها أهم “شركة نقل عفش بالجبيل” إلا أن أسعار خدمات شركتنا تتميز بأنها فى متناول أيدى الجميع باختلاف الطبقات الاجتماعية على عكس أسعار الشركات المنافسة وعلى عكس ما يسببه الكساد الاقتصادي الذي ينتج عنه ارتفاع الأسعار بشكل عام.

كما تحرص شركة الدمام كلين على تقديم العديد من الخصومات والعروض المميزة خصوصاً لعملائها الدائمين والمتعاقدين معها وكذلك فى حالة زيادة حجم وعدد الأشياء المنقولة، كما يتم تقديم عدة خصومات عند الاحتفال بالأعياد وفى ذكرى افتتاح الشركة السنوي مما يجذب أكبر عدد ممكن من العملاء.

عند حساب التكلفة المطلوبة من العميل يُوضع في الاعتبار مقدار الأشياء المنقولة والمسافة بين المكان المنقول منه والمكان المنقول إليه وما تتطلبه عمليات التغليف، وكذلك عدد العمالة المطلوبة والأدوات اللازمة لإنجاز المهمة بدقة وفي أسرع وقت، ولا تتعنت شركتنا بخصوص طريقة الدفع حيث يمكن للعميل الدفع بأى طريقة تناسبه.

أساليب التواصل مع شركة الدمام كلين

تمتلك شركة الدمام كلين عدة طرق يمكن للعملاء التواصل من خلال أى منها كما يناسبهم ومن بين هذه الطرق وجود خدمة عملاء تعمل على مدار ساعات اليوم ومن خلالها يتم الرد الفوري على طلبات واستفسارات العملاء أو تلقى أى شكاوى أو اقتراحات من شأنها تحسين جودة الخدمة المقدمة والمحافظة على سمعة الشركة.

كما تمتلك شركتنا  أفضل “شركة نقل عفش بالجبيل” صفحات على جميع مواقع التواصل الاجتماعى تستخدمها الشركة للدعاية والتسويق لخدماتها، ويمكن للعملاء التواصل من خلال هذه المواقع لحجز إحدى خدمات شركتنا أو متابعة نشاط الشركة من خلال بث مقاطع فيديو وصور أثناء قيام طاقم العمل بنقل الأثاث.

طلب خدمات شركة الدمام كلين

يبدأ طلب خدمة نقل العفش والتى تقدمها شركة الدمام كلين عن طريق اتصال العميل بخدمة العملاء أو من خلال مراسلة البريد الإلكترونى أو إحدى صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى وإعطائهم البيانات المطلوبة وتحديد الموعد المناسب له، وعلى إثر هذا الاتصال تقوم “شركة نقل عفش بالجبيل” بإرسال أحد المندوبين بها.

يقوم المندوب بمعاينة حجم وكمية المنقولات ومساحة المداخل والمخارج لتحديد الأدوات والمعدات اللازمة لعملية النقل وضماناً لنزول وخروج العفش بسلامة وأمان، وكذلك لتحديد عدد العمالة التي تكفي لإنجاز المهمة فى أسرع وقت دون حدوث خسائر أو تلفيات.

يقوم المندوب بعد ذلك بالتنسيق مع إدارة الشركة لتوفير ما تحتاجه المهمة، ثم يذهب فريق العمل إلى عنوان العميل فى الموعد المحدد برفقة المعدات والأجهزة والسيارات المطلوبة، بمجرد الوصول يتم تقييم الوضع مرة أخرى خلال عدة دقائق وتقسيم العمل فيما بينهم للحفاظ على وقت وخصوصية العميل.

مراحل نقل العفش بالجبيل

يعمل فريق عمل شركة الدمام كلين بطريقة منظمة منعاً لإتلاف أو تكسير الأثاث لذا شركتنا هى أفضل “شركة نقل عفش بالجبيل“، يقوم الفريق فى البداية بفك جميع الغرف والقطع الخشبية والأجهزة الكهربية والستائر مع الاحتفاظ بالمسامير لتسهيل إعادة التركيب فى المكان الجديد.

بعد ذلك يتم تغليف كل قطعة بالطريقة التي تتلائم معها سواء بالاسترتش أو الرول البلاستيك أو كرات الاسفنج وغيرهم من أدوات التغليف، بعد التغليف يتم وضع العفش فى كراتين خشبية عالية الجودة مخصصة لتعبئة أغراض النقل لمسافات طويلة دون أى تكسير.

يتم رص الصناديق الخشبية في سيارات الشركة والتى يختلف حجمها تبعاً لكمية ونوعية قطع الأثاث المراد نقلها، ويتعهد الفريق بترتيب المنقولات بشكل سليم داخل السيارات تجنباً للتكسير أو التلف، بعد الوصول يتم الاعتماد على ونش خاص برفع العفش من السيارات إلى المكان المنقول إليه مهما كان ارتفاع هذا المكان.

بعد نقل العفش من السيارات إلى المقر الجديد يساعد فريق من الشركة العملاء فى فك تغليف الأثاث وترتيب الأغراض وإعادة تركيب الأجهزة الكهربية والستائر.

خدمات تنظيف عفش بالجبيل

تقدم شركة الدمام كلين أفضل خدمة متكاملة جعلتها أهم شركة نقل عفش بالجبيل فبعد الانتهاء من جميع مراحل نقل الأثاث ووضعها فى المقر الجديد، يقوم الفريق بترتيب الأثاث وتثبيت الأجهزة ووحدات الإضاءة والديكورات، ومن ضمن الخدمة أيضاً تنظيف وتلميع المكان والعفش جيداً.

توفر شركتنا أجود أنواع المنظفات والمطهرات المناسبة لكافة خامات وطبيعة الأثاث، كما توفر الأجهزة والأدوات الحديثة القادرة على إزالة أصعب البقع والأوساخ خلال دقائق، ومن بين خدمات التنظيف التى تقدم تنظيف النجف والتحف وأقمشة المجالس وغطاءات الأسرة والسجاد وتلميع الأرضيات والأثاث الخشبي والزخرفى.

ويتم تقديم خدمات التنظيف بمستوى عالي من الاحترافية والكفاءة بأقل سعر وأعلى جودة وخلال مدة زمنية قياسية، تعتمد الشركة فى ذلك على عمالة مدربة ومحترفة تجيد استخدام الأدوات والمنظفات بالنسب المطلوبة فلا تتغير ألوان وخامات الأثاث والعفش.

خدمة تغليف عفش بالجبيل

من أهم الأدوات التي تستخدمها شركة نقل عفش بالجبيل تغليف العفش والأثاث قبل نقله منعاً لخدشه أو تكسيره أثناء مهام النقل، لكن وجب علينا التنويه بأن شركتنا تقدم خدمة التغليف بمفردها إذا أراد العملاء ذلك حيث يرغب البعض فى تخزين أثاثهم فى بيوتهم بطريقة جيدة، حتى لا تتعرض تتلف خصوصاً فى حالة السفر وغلق المنزل لفترة طويلة.

كما أن البعض يفضل نقل المقتنيات الخاصة بهم بمفردهم على مراحل لذا يلجأون إلى شركتنا فقط للتغليف المحكم، حيث تستخدم شركة الدمام كلين أجود أنواع مواد التغليف المختلفة التي تتلاءم مع كل قطعة بالمنزل من أخشاب وزجاج ومفروشات وأجهزة كهربائية وملابس وغيرهم مما يتواجد فى البيوت أو الشركات.

ومن أهم المواد التي توفرها شركتنا مختلف الأحجام والمقاسات من الصناديق الخشبية والحافظات الكرتونية والرول البلاستيكى والكرات الاسفنجية والشرائط اللاصقة، وغير ذلك الكثير من مواد التغليف التى تتميز بأنها مستوردة وعالية الجودة فتحافظ على العفش المُخزن لأطول فترة ممكنة.

كما أن من مميزات مواد التغليف التى تقدمها شركتنا أنها تضمن عدم نفاذ الأتربة أو الغبار للعفش وكذلك يحافظ على الأثاث من الرطوبة ودرجات الحرارة المرتفعة ويمنع وصول الحشرات والفئران إلى العفش، وتقدم الشركة خدمة التغليف بأسعار مناسبة لمستوى الخدمة المقدمة وجودة المواد المستخدمة على عكس الشركات المنافسة.

أفضل شركات نقل عفش بالجبيل

يفضل الكثير من الأفراد نقل المقتنيات والأغراض الخاصة بهم بالاعتماد على أنفسهم لكنهم يجدون صعوبة فى رفع العفش خصوصاً مع الأدوار العالية وصغر المداخل، لذا يتم الاستعانة بشركة الدمام كلين والتى تعد أفضل شركة نقل عفش بالجبيل وذلك لامتلاكها أوناش قادرة على الوصول إلى أطوال عالية ورفع الأثاث دون خدشه أو كسره.

بمساعدة هذه الأوناش يتم توفير وقت ومجهود العملاء على عكس ما يفعله حمل الأثاث بأنفسهم والذي يهدر المزيد من الوقت والجهد ويصيبهم بالتعب علاوةً على تسببه في أضرار كبيرة، للمنقولات خصوصاً وإن كانت المداخل والمخارج والسلالم ضيقة وصغر حجم المصاعد فلا يكفي لكافة أنواع الأثاث.

تقدم شركتنا خدمة رفع العفش بالأوناش كخدمة مفردة تماماً مثل خدمة التغليف أى أن العملاء يمكنهم طلب جزء من الخدمة المتكاملة التي تقدمها الشركة فى نقل الأثاث، ولطلب الونش يتم دفع تكلفة مالية منخفضة فى متناول أيدى الجميع فلا داعى للخوف بشأن أسعار شركتنا.

 خدمة رش مبيدات بالجبيل

يقدم عمال شركة نقل عفش بالجبيل خدمة إبادة الحشرات والقوارض بالأماكن المنقول إليها كإجراء وقائى أو لوجود حشرات بالفعل فى المكان نظراً لكونه جديد وخالى من السكان قبل الانتقال للعيش فيه، ويتم تنفيذ خدمة المكافحة وفقاً لرغبة العميل.

وتهدف هذه الخدمة لكسر سلسلة انتقال الميكروبات ومسببات الأمراض والمحافظة على أساس البيوت، حيث تبنى الحشرات مستعمراتها داخل جحور وشقوق تصنعها بجدران وأرضيات المبانى، مما قد تؤدي لانهيار هذه المبانى بالإضافة لما قد تسببه من كوارث كالحرائق من خلال أكل أسلاك الأجهزة الكهربية.

تعتبر شركة الدمام كلين المنقذ من هذه الآفات حيث توفر عدد من التقنيات الحديثة وأجود أنواع المبيدات الحشرية، القادرة على القضاء على كافة أنواع الحشرات الطائرة والزاحفة وكذلك القوارض بشكل نهائي وآمن على صحة الأفراد خصوصاً الأطفال وكبار السن.

تتم عمليات الإبادة بواسطة فريق عمل مدرب على التعامل مع الحشرات باحترافية كبيرة فقد خاض العديد من التدريبات لاستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة، والتى لها القدرة على الكشف عن أماكن تجمع الحشرات والوصول إليها مهما كانت الشقوق ضيقة ثم قتلها برش المبيدات الحشرية.

تقدم شركة نقل عفش بالجبيل خدمات إضافية لمكافحة الحشرات من شأنها منع ظهور الحشرات والقوارض مرة أخرى، ومن بين هذه الخدمات تطهير وتعقيم المكان بعد عمليات مكافحة الحشرات، وكذلك سد الفراغات والشقوق التى تتخذها الحشرات مأوى لها، كما تضع أسلاك على الأبواب والشبابيك تمنع مرور أى كائن.

خدمة تعقيم بالجبيل

عند الانتقال للعيش بمنزل جديد يلزم تعقيمه وتطهيره جيداً للعيش بأمان خصوصاً مع انتشار فيروس كورونا، لذا بعد إتمام “شركة نقل عفش بالجبيل” خدمتها وترتيب أثاث المنزل تقدم خدمة التعقيم بالتأكيد وفقاً لرغبة العميل، ويتم التعقيم بأيدى عمالة على أعلى مستويات الكفاءة والخبرة.

كما أن هذه العمالة مدربة على العمل بأحدث المعدات والأجهزة القادرة على تطهير المكان بكفاءة وجودة خلال زمن قياسى وبمنتهى الهدوء دون حاجة الأفراد لمغادرة مساكنهم، كما تعتمد العمالة على أجود أنواع المعقمات والمطهرات التي تستخدم للتخلص من البكتيريا والفيروسات فى الحال.

مع الأخذ فى الاعتبار أن فريق العمل لا يقوم بعمليات التعقيم مباشرةً دون تنظيف المكان جيداً حيث يتطلب التعقيم خلو المكان من أى أتربة أو غبار أو حشرات، لذا تستخدم الشركة الأجهزة المتخصصة في الكشف عن أماكن تواجد الحشرات للتخلص منها قبل البدء فى التعقيم، وكذلك يتم تنظيف السجاد والمفروشات والأثاث وبقية العفش قبل التعقيم.

مقومات نجاح شركة نقل عفش بالجبيل

مما لا شك فيه أن شركة الدمام كلين هى أنجح وأفضل “شركة نقل عفش بالجبيل” ويرجع ذلك لعدة عوامل من بينها ما يلى:

  • الالتزام بالمواعيد التي يحددها العملاء دون تأخير بجانب الالتزام بإتمام المهمة بأعلى جودة فى أوقات قياسية، علاوةً على بقاء شركتنا على أهبة الاستعداد طيلة الوقت لتنفيذ أى مهمة فى أى وقت وفى أى منطقة.
  • الالتزام بمعايير الأمن والسلامة أثناء نقل الاثاث أياً كانت المسافة الفاصلة بين المكان المنقول منه والمكان المنقول إليه لضمان توصيل المنقولات سليمة دون تعريضها لأى تلفيات أو تكسير.
  • مراعاة الظروف الاقتصادية التى يعانى منها الجميع فمع صعوبة نقل العفش وما يحتاجه من تجهيزات وعمالة كثيرة محترفة إلا أن أسعار شركة الدمام كلين فى متناول ميزانية جميع الفئات الاجتماعية.
  • تقديم خدمة متكاملة بمعنى أن دور الشركة لا يقتصر على النقل فقط بل أن عمال الشركة مسئولين مسئولية تامة بكل الأمور المتعلقة بالعفش، بدايةً من الفك والتركيب والتغليف والنقل من وإلى السيارات ومن السيارات إلى المكان الجديد بالتالى يحصل العملاء على خدمة قيمة وراحة تامة.
  • تقديم خدمة بجودة وأداء عالى المستوى فى كل مهمة نقل مهما اختلف كم المنقولات والمسافة المقطوعة وزمن النقل، فكل ما تهدف إليه شركتنا الحفاظ على الأثاث من الكسر والتلف وإتمام عمليات النقل بشكل لائق وأداء احترافي لذا تعد الدمام كلين أفضل شركة نقل عفش بالجبيل.

عروض وخصومات شركة نقل عفش بالجبيل

توفر شركة الدمام كلين للعملاء عبء ومجهود نقل أثاثهم ومقتنياتهم من مكان لآخر حيث توفر الإمكانيات اللازمة لنقل أي شىء فى أى وقت وإلى أى مكان فى السعودية بدقة واحترافية تمنع انكسار أو تلف العفش مما جعل شركتنا أفضل شركة نقل عفش بالجبيل.

ولا يفوتنا أن ننوه عن سهولة إنجاز مهمات النقل خلال أوقات قياسية وبأسعار لا تقبل المنافسة طوال العام، وعلى الرغم من تميز أسعار شركتنا إلا أنها تسعى دائماً لزيادة توطيد علاقة العملاء بها من خلال توفير العديد من الخصومات الهائلة باستمرار.

ومع الاقتراب الشديد لعيد الفطر وعيد الأضحى أو الاحتفال بالأعياد القومية وفى كل عام عند الاحتفال بذكرى افتتاح الشركة يتم تقديم تخفيضات قيمة، كما يتم عمل مسابقات سحب عشوائى لاختيار عدد كبير من بين عملاء الشركة للحصول على خدمات الشركة بخصومات أكبر.

افضل شركة نقل اثاث بالجبيل

افضل شركة نقل اثاث بالجبيل

شركة نقل عفش بالجبيل عمالة محترفة

من أهم الأسباب التى جعلت شركة الدمام كلين أفضل شركة نقل عفش بالجبيل هو اعتمادها على عمالة محترفة ومدربة على أعلى مستوى للتعامل مع الأثاث باختلاف أنواعه بطريقة سلسة وفي منتهى الدقة، حيث تهتم شركتنا بإخضاع فريقها للكثير من التدريبات مما يمكنهم من إنجاز العمل بأعلى جودة وفى أقل وقت.

يتعامل فريق الشركة بكل حذر أثناء عملية النقل منعاً لتكسير أو خدش الأثاث، كما يقوم الفريق برص صناديق العفش فى سيارات النقل بطريقة منظمة تمنع انكسار أى منها، فالاهتمام الأول والأخير لفريق الشركة هو استحسان ورضا العملاء بالخدمة المقدمة وليس هدفهم مجرد نقل الأشياء للمكان الجديد إنما وصولها سليمة.

تتسم عمالة شركتنا بالتنظيم حيث تعمل كفريق واحد لكن لكل فرد مهمة خاصة بالتالى يتم إنجاز المهمة فى أقل وقت دون تعطيل وبأعلى تركيز وجودة، كما يلتزم فريقنا بالمواعيد المحددة مع العملاء دون أى تأخير علاوةً على تمتعهم بالأمانة فلا داعى للخوف على المقتنيات من السرقة أو الضياع والتلف.

أفضل شركة نقل عفش بالجبيل

مما لا شك فيه أن شركة الدمام كلين أفضل شركة نقل عفش بالجبيل وذلك طبقاً للمميزات السابق ذكرها كامتلاك العمالة المحترفة والمجهزة والتى تخضع باستمرار للتدريب على أحدث التقنيات وأساليب النقل بحرفية وبأقل قدر من الخسائر، كما أنهم قادرين على فك وإعادة تركيب جميع الأثاث بدقة ومهارة.

كما توفر الشركة سيارات نقل بكافة الأحجام حتى تكفى العفش مهما كان حجمه، بالإضافة إلى الأوناش المخصصة لتنزيل ورفع العفش والموبيليا من وإلى أى دور، علاوةً على كل ما سبق يمكن إضافة ميزة أخرى لشركة الدمام كلين ألا وهى قابلية شركتنا بتخزين الأثاث لديها وفقاً لرغبة العملاء.

حيث توفر الشركة مخازن مجهزة للحفاظ على ممتلكات الأفراد لفترة طويلة دون التسبب فى أية خسائر قد تلحق بها، كما أن هذه المخازن محمية من الرطوبة بالعوازل إضافةً إلى أنها خالية من الحشرات والقوارض بالتالى يطمئن العملاء على أغراضهم من التلف.

كما أن هذه المخازن مُومنة بكاميرات مراقبة من الداخل والخارج ويتناوب على حراستها العديد من أفراد الأمن مما يضمن للعملاء حماية أثاثهم المُخزن من السرقة.

شركة تركيب مكيفات بالجبيل

سبق وأن ذكرنا أن خدمات شركة نقل عفش بالجبيل خدمات متكاملة أى أنها لا تقتصر على مجرد نقل الأثاث وكفى بل إنها تساعد العملاء فى فرش المكان، وإعادة تركيب الستائر والنجف والأجهزة الكهربية والتى منها أجهزة المكيفات لذا توفر شركة الدمام كلين كافة الإمكانيات اللازمة لتركيب المكيفات حيث يصعب على الأفراد فعل ذلك بمفردهم.

ومن الإمكانيات التي توفرها شركتنا كافة التقنيات والأدوات اللازمة لعملية تركيب أى مكيف مهما كان حجمه أو نوعه بكل سهولة، وتضمن شركتنا للعملاء الحصول على خدمة مميزة حيث لديها فريق عمل ماهر لديه خبرة سنوات وحاصل على شهادات معتمدة فى هذا المجال.

وعند تركيب المكيفات يتم معاينة المكان جيداً واختيار أنسب مكان يسمح بتوزيع الهواء البارد فى المكان كله، كما يعمل الفريق على حل أى مشكلة قد تعيق توزيع الهواء بشكل جيد مثل سد أى شقوق أو تصدعات توجد بالحوائط، ويتعاون الفريق عند تركيب المكيف وتثبيته بالأدوات المخصصة مع الأخذ فى اعتبارهم ضرورة التركيب بدقة وحذر منعاً لتشويه أو خدش الحائط.

تمتلك عمالة الشركة أيضاً الخبرة فى صيانة المكيفات وإصلاح ما بها من أعطال وكذلك تنظيفها وتعقيمها مما يزيد من العمر الافتراضى للمكيف وذلك انطلاقاً من خبرة فريقنا الطويلة فى مجال التبريد والتكييف.

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار
جوال: 0533326589
واتس: +966533326589
تقيم الخدمة

التقييم/ 5.0